مقالات وتحليلات  
من يتحمل مسؤولية المجزرة في الحولة؟؟؟  - 2012/05/26
الكاتب: المكتب الاعلامي ، المصدر: حزب الأنصار   |  التعليقات   |    |    | 

نحن اليوم امام مجزرة جديدة جرت على الارض السورية و تحت اعين النظام السوري
1- فلو فرضا جدلا أن من قام بهذه المجزة هم عصابات مسلحة فأين الجيش والأمن؟ و هل كانت الاتصالات هناك مقطوعة ؟ و من الذي قطع الاتصالات ؟
2- ولماذا تقتل العصابات المسلحة (المعارضة) المعارضين؟ ومن المستفيد من هذه المجزرة ؟ و المجزرة لم تحدث في دقائق بل أن الامر بحاجة لساعات فأين الشرطة و الامن ؟ 

3- الا يحتمل أن يكون هؤلاء الضحايا من نتيجة القصف و أن هذه المجزرة تمثيلية ( وخاصة أن المراقبين الدوليين اكدوا أن معظم الضحايا استشهدوا بسبب القصف) .
4- و كالعادة المعارضة تتهم النظام بالجرائم و النظام يتهم القاعدة بها و القاعدة لا يوجد من ينفي او يثبت عنها ( طواحين الهواء )؟

لنفترض أن العصابات المسلحة تقوم بقتل الموالين للنظام بهدف اضعافه , فإن اهل الحولة لا يجدون فرصة إلا و خرجوا بمظاهرات مطالبة بإسقاط النظام و التغيير. فلماذا تقوم العصابات المسلحة بقتلهم بهذه الطريقة.

و بما أننا نعيش بدولة فيها الامن و الأمان أولى اهتماماتها فكيف تتمكن هذه العصابات من الوصول إلى الحولة .

النظام الذي يجب أن يكون من المفترض أنه المدافع عن مواطنيه و حمايتهم يتحمل المسؤولية الكاملة اذا لم يستطع حمايتهم , و عليه الاعتراف بالفشل و إعطاء الفرصة لغيره ليقوم بحماية المواطنين !

ان سقوط تفاحة من الشجرة جعلت نيوتن يكتشف قانون الجاذبية وأما سقوط 14000 قتيل في سوريا لم تجعل العالم يكتشف من هو القاتل ؟؟؟؟؟؟؟؟



التعليقات المدرجة تعبر عن رأي كاتبها ولا يتحمل حزب الأنصار أي مسؤولية عن محتوى التعليقات

ابن الحولة(تلدو) سوريا
   مجزرة الحولة انطبق عليها السيناريو الذي انطبق على باقي المجازر في حمص و في أي منطقة أخرى في سوريا كلها... 1)قصف عنيف جدا لفترة طويلة 2)انسحاب الجيش الحرّ 3)دخول اجيش النظامي و الأمن 4)وقوع المجزرة 5)اعلان النظام ان العصابات المسلحة قامت بها مع التنويه ان المجازر هي دوما في المناطق المعارضة

   
شامي سوريا
   القاتل الوحيد في سوريا هو زعيم العصابات المسلحة في سوريا الذي ورث القتل و الحقد

   
تعليقي بسيط سوريا
   عندما يقبل الطرف الآخر بسط النظام سيطرته على الأرض عندها يتحمل جزء من المسؤلية. لا استقرار في منطقة يعبث بأمنها أرهابيون فاهموا للدين بشكل خاطئ ويتسترون خلفه. تحية لكل أبناء سورية وجيشها وأمنها وقائدها

   
 

Copyrights 2010, All rights reserved