من يتحمل مسؤولية المجزرة في الحولة؟؟؟
5/26/2012 12:00:00 AM   |  المصدر: حزب الأنصار   | 

نحن اليوم امام مجزرة جديدة جرت على الارض السورية و تحت اعين النظام السوري
1- فلو فرضا جدلا أن من قام بهذه المجزة هم عصابات مسلحة فأين الجيش والأمن؟ و هل كانت الاتصالات هناك مقطوعة ؟ و من الذي قطع الاتصالات ؟
2- ولماذا تقتل العصابات المسلحة (المعارضة) المعارضين؟ ومن المستفيد من هذه المجزرة ؟ و المجزرة لم تحدث في دقائق بل أن الامر بحاجة لساعات فأين الشرطة و الامن ؟ 

3- الا يحتمل أن يكون هؤلاء الضحايا من نتيجة القصف و أن هذه المجزرة تمثيلية ( وخاصة أن المراقبين الدوليين اكدوا أن معظم الضحايا استشهدوا بسبب القصف) .
4- و كالعادة المعارضة تتهم النظام بالجرائم و النظام يتهم القاعدة بها و القاعدة لا يوجد من ينفي او يثبت عنها ( طواحين الهواء )؟

لنفترض أن العصابات المسلحة تقوم بقتل الموالين للنظام بهدف اضعافه , فإن اهل الحولة لا يجدون فرصة إلا و خرجوا بمظاهرات مطالبة بإسقاط النظام و التغيير. فلماذا تقوم العصابات المسلحة بقتلهم بهذه الطريقة.

و بما أننا نعيش بدولة فيها الامن و الأمان أولى اهتماماتها فكيف تتمكن هذه العصابات من الوصول إلى الحولة .

النظام الذي يجب أن يكون من المفترض أنه المدافع عن مواطنيه و حمايتهم يتحمل المسؤولية الكاملة اذا لم يستطع حمايتهم , و عليه الاعتراف بالفشل و إعطاء الفرصة لغيره ليقوم بحماية المواطنين !

ان سقوط تفاحة من الشجرة جعلت نيوتن يكتشف قانون الجاذبية وأما سقوط 14000 قتيل في سوريا لم تجعل العالم يكتشف من هو القاتل ؟؟؟؟؟؟؟؟

جميع الحقوق محفوظة - حزب الأنصار
ansar-sy.org